شراء شقق في ألانيا

في السنوات الأخيرة ، أصبحت تركيا تجذب العديد من السياح.

تركيا هي البلد التي يحدها البحرالأسود من الشمال، ومن الغرب بحر إيجة ومن الجنوب البحر الأبيض المتوسط و يحيط بها العديد من الجبال من جميع أنحائها.

لقد أخذت أعداد المنتجعات في ألانيا  تتزايد أكثر فأكثر ومعظمها يتم تأسيسها من قبل الأوروبيين، تعتبر ألانيا واحدة من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في تركيا فهي تحتوي على مباني جديدة و شقق جميلة وحديثة وفي حال اخترت ألانيا لشراء شقة بها سيكون اختيارك رائع ...

مدينة ألانيا: تقع على حدود طوروس الجبلية في جنوب ساحل البحر الأبيض المتوسط ،وهي مكان جميل جداً للمسافرين على مدار السنة ، ولهذا السبب هناك فرص رائعة للوكلاء العقاريين  لتنمية أعمالهم التجارية في ألانيا ...

ومما ذكر أعلاه يتوضح لنا بأن شراءالعقارات في ألانياهي ليست بمهمة سهلة للسياح، فألانيا مدينة مأهولة بالسكان بأكثر من 300.000 نسمة،وكما تضم عشرة بالمئة أوروبيين من إجمالي السكان ،معظمهم من الدول الاسكندنافية والألمانية.

إذا كنت الأن تخطط بشراء شقة في ألانيا فدعني أقول لك بأنك تتخذ القرارالصحيح لأن هذه المدينة أقل ازدحاماً وأكثر جمالاً .

الجمال الذي تتمتع به مدينة ألانيا  تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، والعديد من الناس يحبون قضاء عطلاتهم في ألانيا وذلك لأنهم يقضون وقتاً طيباً بألانيا.

ووفقاً لأخر البحوث،فوجد أن السكان المتنقلين هم حوالي20 بالمئة من إجمالي السكان .

وفي حال كنت ترغب بشراء شقة في ألانيا عليك التأكد بالانتهاء من كافة الأجراءات القانونية والضرورية من قبل وكيل العقارت أو صاحب المنزل.

وسيكون من الرائع جداً في حال امتلكت شقة في هذه المدينة الساحرة .

لقد أصبح شراء الممتلكات في مختلف البلدان رمزاً لمكانة الناس الأغنياء والأثرياء،ومما لاشك فيه بأن ألانيا هي إحدى تلك المدن، فهي تجذب مجموعة كبيرة من الزائرين لقضاء أوقات فراغهم فيها،ومع العلم بأن الهدف الرئيسي للعطلات هو منح الاسترخاء للعقل والجسم،وهذا الهدف يمكنك الحصول عليه مئة بالمئة في مدينة ألانيا .

هذه المدينة لديها أكثر من 300 فندق لجعل أقامتك أكثر راحةً،ومثل كل المدن الكبرى مستوى الضوضاء في الصيف مرتفعة قليلاً ولكن هذا لايهم لأن هذه المشكلة شائعة في جميع أنحاء العالم ،والمهم هي الأشياء التي ذكرنها مسبقاً بأن ألانيا هي موطن جذب السياح من جميع أنحاء العالم ومعظمهم يريد شراء شققهم الخاصة بألانيا.

هؤلاء المواطنين أغلبيتهم من روسيا وأوربا الغربية.

لتحصل على الشقة التي تريدها فعليك باللجوء إلى إحدى الوكالات العقارية في ألانيا لأنهم يملكون الكثير من العقارات بمختلف المساحات والأنواع و تختلف أيضاً الأسعار وفقاً للمساحات والمرافق التي تضمها ويمكنك أيضاً إيجاد شقق مفروشة بالكامل ووفقاً لطلبك.

وهناك أيضاً تقسيطات مالية بالنسبة للمشترين المحتملين.

 

Send a Comment

Securty Code